برعاية الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي وعلى قاعة الدكتور عبد الزهرة الربيعي ، أقامت وحدة التعليم المستمر في كلية الكوت الجامعة اليوم الأحد الموافق ٢١ / ١١ /٢٠٢١م ورشة عمل وسمت ب(كيفية التقدم والقبول في الجامعات الأمريكية) حاضرها الدكتور عقيل العطار الباحث والتدريسي في جامعة واشنطن ، وقد تناول الورشة محاور متعددة منها : مسوغات التقديم للجامعة الأمريكية ، والفوائد والتسهيلات المقدمة من الجامعة الأمريكية لطلبتها ، ومتطلبات الدراسة فيها ، وإتاحة فرص العمل والتدريب في الشركات العالمية ، فضلا عن حديثة عن رصانة جامعة واشنطن من بين الجامعات الأمريكية .
وبعد اختتام الورشة تجول العطار والمزاملين له وهم كل من م.م. محمد صالح الهاشمي التدريسي في كلية طيران الجيش العراقي ، وم .م زمرد أحمد سلمان ، و م. م حسام حسن خضير من قسم تقنية المعلومات في ديوان محافظة واسط ، برفقة الموسوي في أروقة ومختبرات الكلية عالية الكفاءة ومكتبتها الكبرى . وقد أشادوا بالتطور الكبير الذي تشهده الكلية وهي تخدم أبناء المحافظة وأبناء وطننا العزيز .
وقبل مغادرة الوفد الضيف ، كرم الدكتور الموسوي جميع ضيوفه بدروع التميز إيمانا منه بقيمة العلم وأهله ، فضلا عما جاء به الزائرون من مقترحات سديدة ، وهم يعرضون على عمادة الكلية الانفتاح مع الجامعات العالمية ومنها الجامعات الأمريكية … وقد شكر الوفد وعلى رأسهم العطار السيد الموسوي على حسن الاستقبال والضيافة .

للأطلاع ومتابعة آخر الأخبار إنضم إلى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة :
—————————————————

– الموقع الإلكتروني :
‏https://alkutcollege.edu.iq/

– الفيس بوك :
https://www.facebook.com/kutuniversitycollege2012/‏

– التويتر :
‏https://twitter.com/kut_university

– الانستغرام :
‏https://www.instagram.com/kut_university_college/

– التليكرام :
‏https://t.me/alkutcollegeuniversity

– اليوتيوب :
‏https://www.youtube.com/channel/UChzovDrLtT3fjzwF9Dxtwtg

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة للعلوم التطبيقية :
‏https://js.alkutcollege.edu.iq/

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة الإنسانية :
‏https://jh.alkutcollege.edu.iq/

– موقع صحيفة الجامعي :
http://uninewskuc.alkutcollege.edu.iq

– الموقع الرسمي لرئيس مجلس الإدارة :
http://drtalib-almosawi.com

وحدة إعلام كلية الكوت الجامعة
الأحد الموافق ٢١ / ١١ / ٢٠٢١م .