شهدت كلية الكوت الجامعة اليوم حدثاً بارزاً في تاريخها الأكاديمي، إذ استضافت ولأول مرة امتحان IELTS، وكان بإشراف مباشر من قبل كادر شركة يونيهاوس البريطانية. وبإدارة زيد حكمت كريم ومتابعة المستشار مثنى حميد خلف رئيس قسم اللغة الإنكليزية في الكلية’ وجاءت نتائج الامتحان مشرقة وناجحة في جميع جوانبها سواء أكانت علمية أم إدارية أم أدائية، مما عكس الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الكلية وكادرها الأكاديمي والإداري وبيان الدعم اللا محدود من لدن السيد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي

فقد تميز الامتحان بالانضباط والتنظيم العالي، مما ساعد في توفير بيئة مناسبة للطلبة لأداء امتحانهم بثقة وهدوء. وقد أبدى الطلبة رضاهم عن التجهيزات والإعدادات التي سبقت الامتحان، مشيرين إلى أن الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية التي ساعدت على تقليل التوتر وزيادة التركيز.

من جانبها، عبرت شركة يونيهاوس البريطانية عن شكرها وتقديرها للجهود المبذولة من قبل الكلية‘ وأكد ممثل الشركة بالقول: “إن التعاون المثمر بين الجانبين أثمر عن تنظيم امتحان ناجح بكل المقاييس” وأضاف: “لقد أعجبتنا الكفاءة العالية التي أظهرها الكادر الأكاديمي والإداري في الكلية، ونحن نثمن الجهود المبذولة في توفير بيئة مثالية للامتحان”.

وفي حديثه عن النجاح المحقق، أشاد عميد الكلية الأستاذ الدكتور فاخر المحمداوي بالدور الكبير الذي لعبه جميع أعضاء كادر الأيلتس قائلاً: “نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي لم يكن ليحدث لولا العمل الجماعي والتفاني الذي أبداه كادر الأيلتس وبذلك نشكر شركة يونيهاوس على دعمها وثقتها بنا، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر في المستقبل.”

يعد هذا الامتحان خطوة مهمة في مسيرة الكلية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الأكاديمية، مما يعزز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة. ما سيجعل الكلية تعمل على تطوير برامجها الأكاديمية والتعاون مع المؤسسات الدولية لتحقيق أعلى معايير الجودة التعليمية.

ولعل نجاح أول امتحان IELTS في كلية الكوت الجامعة ليس فقط دليلاً على الجهود المبذولة، بل هو بداية مشجعة نحو مستقبل مليء بالإنجازات والنجاحات.

للأطلاع ومتابعة آخر الأخبار إنضم إلى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة :

—————————————————

– الموقع الإلكتروني :
‏https://alkutcollege.edu.iq/

– الفيس بوك :
https://www.facebook.com/kutuniversitycollege2012/‏

– التويتر :
‏https://twitter.com/kut_university

– الانستغرام :
‏https://www.instagram.com/kut_university_college/

– التليكرام :
‏https://t.me/alkutcollegeuniversity

– اليوتيوب :
‏https://www.youtube.com/channel/UChzovDrLtT3fjzwF9Dxtwtg

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة للعلوم التطبيقية :
‏https://js.alkutcollege.edu.iq/

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة الإنسانية :
‏https://jh.alkutcollege.edu.iq/

– موقع صحيفة الجامعي :
http://uninewskuc.alkutcollege.edu.iq

– الموقع الرسمي لرئيس مجلس الإدارة :
https://dr-talib-almosawi.com/

الإعلام المركزي
كلية الكوت الجامعة
الثلاثاء الموافق 2 تموز 2024 م.