Latest news and activities

دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في التعليم العالي تطلق تعليماتها بشأن امتحانات الفصل الأول للتعليم المدمج .

أطلقت دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي تعليماتها بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول للتعليم المدمج بكتابها المرقم ٢٧١٢ في ١٨ / ٣ / ٢٠٢١م . وحسب طبيعة النظام الدراسي  ……… اقرأ المزيد .

كلية الكوت الجامعة تدخل تطبيقات جديدة

– في سعيها الحثيث لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي والارتقاء بالمنظومة العلمية والإفادة من التكنولوجيا الحديثة تعلن كلية الكوت الجامعة عن تشغيل نظام أندرويد (Android) ونظام (IOS) لتشغيل الاجهزة الم ……. اقرأ المزيد  .

الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني يشارك في المؤتمر العلمي الثاني لكلية الكوت الجامعة

لليوم الثاني على انعقاد مؤتمر كلية الكوت الجامعة لعلوم الليزر بالاشتراك مع جمعية الليزر العراقية والشركة البريطانية العلمية ، ساهم الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني الذي يترأسه أ.م .د.عامر سليم الأمير بإلقاء محاضرات علمية….. اقرأ المزيد .

تنصيب سبورات ذكية عالية الجودة في كلية الكوت الجامعة

بهدف تطوير العملية التعليمية وجعلها عملية سلسة ومتماشية مع متطلبات العصر الحديث ومؤهلة لإعداد جيل مثقف ومتمرس في تكنولوجيا المعلومات قامت شركة بروميثين (promethean ) البريطانية المختصة في مجال التعليم الإلكترونيّ وبالتعاون مع مركز الحاسبة وتكنولوجيا المعلومات في كلية الكوت الجامعة بتنصيب سبورات ذكيه عدد (2) خاصة بالتعليم الالكتروني……..اقرأ المزيد