عميد كلية الكوت الجامعة الأستاذ المتمرس الدكتور فاخر المحمداوي يحضر اجتماعا عقده السيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد ، وقد حضره أيضا رؤساء الجامعات والكليات الأهلية ، وقد تناول الاجتماع تدارس وضع المجلات العلمية؛ لتدخل معامل سكوباس والعناية بمراكز البحث العلمي في الكليات والجامعات الاهلية ، وفتح الدراسات العليا فيها على وفق معايير علمية مقننة، كما استعرض الاجتماع أمورا أخرى تعنى بواقع الكليات الأهلية والرقي بها الى مصاف الجامعات الحكومية . وقد استعرض السيد عميد الكلية ا.د.فاخر جبر المحمداوي للسيد الوكيل الجهود العلمية المبذولة و الاهتمام والعناية بمراكز البحوث والدراسات والنشر في كلية الكوت الجامعة ، إذ بين السيد العميد جهود الكلية الحثيثة بفتح مراكز بحثية منتجة كمركز صناعة الأدوية ومركز زراعي في الزراعة النسيجية على أرض كلية الكوت الجامعة التي تبلع مساحة أرضها بحدود ١٠٠دونم بالتعاون مع جامعات عريقة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وركز السيد عميد الكلية على أعداد الكتب ألتي نشرت والتي يربو عددها على ١٠٠ كتاب ودراسة علمية رصينة.
واوعدت السيدة مديرة البحث والتطوير في الوزارة على الموافقة بفتح المراكز العلمية والبحث العلمي في الكلية . وكذلك تمت الموافقة مبدئيا على إصدار مجلة ثالثة في كلية الكوت الجامعة باختصاص علوم الإدارة والاقتصاد . وفي ختام اللقاء أهدى السيد عميد كلية الكوت الجامعة مجموعة من إصدارات الكلية ومجلتيها العلمية والإنسانية للسيد وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون العلمية التي تقبلها مشكورا.
كل التوفيق والنجاح لكلية الكوت الجامعة برعاية السيد الأستاذ المساعد الدكتور طالب زيدان الموسوي رئيس مجلس إدارة الكلية الذي لولاه ما وصلت الكلية الى مركزها المرموق هذا مع الجامعات الرصينة.

And from God is success.

للأطلاع ومتابعة آخر الأخبار إنضم إلى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة :

—————————————————

– الموقع الإلكتروني :
‏https://alkutcollege.edu.iq/

– الفيس بوك :
https://www.facebook.com/kutuniversitycollege2012/‏

– التويتر :
‏https://twitter.com/kut_university

– الانستغرام :
‏https://www.instagram.com/kut_university_college/

– التليكرام :
‏https://t.me/alkutcollegeuniversity

– اليوتيوب :
‏https://www.youtube.com/channel/UChzovDrLtT3fjzwF9Dxtwtg

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة للعلوم التطبيقية :
‏https://js.alkutcollege.edu.iq/

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة الإنسانية :
‏https://jh.alkutcollege.edu.iq/

– موقع صحيفة الجامعي :
http://uninewskuc.alkutcollege.edu.iq

– الموقع الرسمي لرئيس مجلس الإدارة :
http://drtalib-almosawi.com

الإعلام المركزي
Kut University College
الخميس الموافق ١٨ / ٥ / ٢٠٢٣م.