في إطار التعاون العلمي المشترك بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ التعليم الجامعي الأهلي متمثلة بكلية الكوت الجامعة وبين المؤسسات الطبية والصحية’ نظم قسم تقنيات المختبرات الطبية وبتوجيه مباشر من لدن الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي وإشراف عميد الكلية الأستاذ المتمرس الدكتور فاخر جبر المحمداوي زيارة علمية ميدانية الى مستشفى الكرامة التعليمي ومستشفى الكوت للنسائية والاطفال يوم الثلاثاء المصادف ١٣ / ٨/ ٢٠٢٤ وقد قاد فريق الكلية ميدانيا ا.م.د. لمى حكمت كريم البياتي رئيس القسم و م.م. واثق نعيم علوان الموسوي مقرر القسم و عدد من التدريسين ومنهم( ا.م.د. غسان جبار خلف ، م.د. حيدر حسين عيسى)
وكان الهدف من الزيار هو تفقد طلبة القسم المشاركين في التدريب الصيفي في المستشفيات المذكورة والاطلاع على آلية التدريب والعمل’ إذ تضمنت الزيارة جولة ميدانية لتعريف الطلبة بالأقسام والوحدات المختبرية التابعة للمستشفى مع الشرح العلمي المفصل لمهمات عملها والتعريف بالأجهزة والأدوات الخاصة بها ; وذلك ضمن آليات التطبيق العملي وربط الدروس الأكاديمية بمجال العمل المختبري الفعلي على أرض الواقع، ومن خلال ذلك يسعى القسم على مدار السنوات الدراسية إلى تخريج ملاكات طبية متخصصة من التقنيين المختبريين بعد تحصيل الخبرة والكفاءة بما يتلائم مع سوق العمل والتميز فيه ..

وفي الختام تم تقديم الشكر من قبل رئيس القسم والتدريسيين المشاركين إلى العاملين من الملاك الصحي والفني في المستشفيات المذكورة لجهودهم العلمية المتميزه; متمنين لهم مزيدا من التفوق والإبداع.

للأطلاع ومتابعة آخر الأخبار إنضم إلى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة :

—————————————————

– الموقع الإلكتروني :
‏https://alkutcollege.edu.iq/

– الفيس بوك :
https://www.facebook.com/kutuniversitycollege2012/‏

– التويتر :
‏https://twitter.com/kut_university

– الانستغرام :
‏https://www.instagram.com/kut_university_college/

– التليكرام :
‏https://t.me/alkutcollegeuniversity

– اليوتيوب :
‏https://www.youtube.com/channel/UChzovDrLtT3fjzwF9Dxtwtg

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة للعلوم التطبيقية :
‏https://js.alkutcollege.edu.iq/

– موقع مجلة كلية الكوت الجامعة الإنسانية :
‏https://jh.alkutcollege.edu.iq/

– موقع صحيفة الجامعي :
http://uninewskuc.alkutcollege.edu.iq

– الموقع الرسمي لرئيس مجلس الإدارة :
https://dr-talib-almosawi.com/

الإعلام المركزي
كلية الكوت الجامعة
الثلاثاء الموافق 13 / 8 / 2024م .