كلية الكوت الجامعة
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

كلية الكوت الجامعة تبرم مذكرة تفاهم مشتركة مع دائرة بحوث المواد في وزارة العلوم والتكنلوجيا العراقية .

27 أبريل، 2021

حرصا منها على تحقيق تعاون مثمر في المجالات البحثية والأكاديمية والتدريبية والتقنية والتطويرية ؛ وسعيا لتطوير ودعم أطر التفاهم المشترك في آليات العملية التعليمية الشاملة . أبرمت كلية الكوت الجامعة مذكرة تفاهم مشتركة مع دائرة بحوث المواد في وزارة العلوم والتكنلوجيا العراقية ، وقد تضمنت الاتفاقية عدة بنود منها : ١- التعاون الأكاديمي، إذ اتفق الطرفان على تعزيز أواصر التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية والتقنية والتطويرية . ٢- اتفق الطرفان على ما يتعلق بالتنسيق لبرامج تبادل الطلاب وأعضاء هيأة التدريس والباحثين ومنتسبي كلا الطرفين . ٣- إجراء مشاريع مشتركة في المجالات المذكورة أعلاه .٤- تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال الاعتماد الأكاديمي في البرامج المختلفة لكليهما ، ٥- تبادل الخبرات في مجال تطوير البنية التحتية للمعامل والتقنيات المعاصرة .
أما في مجال التعاون التنفيذي ، فيتم التنفيذ حسب المذكرة الموقعة للمجالات المذكورة أعلاه ، وسوف يسري العقد لمدة سنة واحدة ، ويجدد تلقائيا .
وقد أكد الطرفان على احترام الملكية الفكرية ، وضمان التطبيق الكامل لها .
بينما تم التوقيع على المذكرة من لدن الدكتور شهاب أحمد كاظم ممثل دائرة بحوث المواد في وزارة العلوم والتكنلوجيا ، و مثل الكوت الجامعة عميدها الأستاذ الدكتور علي عبد الحسين زوين ، وقد أمضياها في بغداد بتاريخ ٦ نيسان ٢٠٢١م .
ومن الله التوفيق .

انضم الى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة
—————–

الموقع الإلكتروني:
http://alkutcollege.edu.iq/
فيسبوك:
https://www.facebook.com/alkutcollege/
تويتر:
https://twitter.com/kut_university
انستغرام:
https://www.instagram.com/kut_university_college/
تليكرام:
https://t.me/alkutcollegeuniversity
يوتيوب:
https://bit.ly/3oBIJNQ

 

وحدة إعلام كلية الكوت الجامعة
الثلاثاء الموافق ٢٧ / ٤/ ٢٠٢١م